أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر سينس لافيرن | المكونات والسعر والاداء

عطر سينس لافيرن هو من وحي زهرةٍ تمايلت كراقصة باليه، ومن أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها، وُلِدَ عطر سينس. هذا العطر مُصمّم ليجعل للأنوثة ملامح تبتسم وتقول: "أنا أشعر إذن أنا موجودة!" عطر سينس لافيرن هو يمثل كلمة "أحبك" التي توجهينها لنفسك أولاً ثم للعالم.

عطر سينس لافيرن
عطر سينس لافيرن


حقيقه معجب بما يقدمونه لافيرن في كل مره عطر حديث الساحه حاليا والكل  يتكلم عنه
احدث اصدارات لافير النسائيه الانوثه في هذا العطر لذلك ظروري يكون عند اي بنت تحب
الجمال والعطور الانثوية الوردية اللي تفتح النفس وجمالية العطر تاتي من مكوناته الكشمش الاسود واليوسفي والياسمين والسوسن والمسك اما البوكس شي ثاني بوكس جميل جدا مع بودة وعوبة تاتي على شكل شنطة !!

عطر سينس لافيرن

عطر سينس ماهو مجرد صدفة بل هو نتيجة رحلة طويلة من التخطيط والعمل الدؤوب استمرت لأكثر من عام. ابتكرت خلالها العطارة داليا ايزم، بالتعاون مع عارضة الازياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، أكثر من 740 عينة. وبعد جهود مضنية، اختارت جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد ذوقها في زجاجة عطر واحدة، ليكون سينس جامعًا لكل أسرار الأنوثة.


يمكنكم طلب عطر سينس لافيرن من المتجر الرسمي لافيرن 👈 هـــــــنـــــــا

مكونات عطر سينس لافيرن

يأتي سينس في حقيبة بتصميم عصري أنيق، مع باودر خاص يضفي لمسة فريدة على تجربة الاستخدام.

التركيبة:

  • الافتتاحية: الكشمش الأسود، اليوسفي.
  • القلب: الياسمين، السوسن، الكشمير، زهر البرتقال.
  • القاعدة: المسك.


عطر سينس لافيرن

اداء عطر سينس لافيرن

العطر عليه ضمان اذا ماثبت 24 ساعة بامكانكم ارجاعة اما عن الفوحان فهو لايقل عن ساعتين لكن يفضل التجربة وهي خير برهان على العطر ان وجدتموه العطر الجميل وربما بسعر معقول جدا 175 ريال في بوكس رائع يصلح يكون هدية

جنس العطر: مخصص للنساء

حجم العطر: 75 مل

السعر: 175 ريال

شاهد ايضا: عطر مس لافيرن

عطر سينس ليس مجرد عطر، بل هو تعبير عن الأنوثة واحتفاء بجمال الروح، وهو ما يجعله خيارًا مثاليًا لكل امرأة ترغب في إبراز قوتها وأنوثتها.

تعليقات