أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر كوتش دريمز | سعر - مكونات - مراجعة شاملة

عطر كوتش دريمز هو احد العطور المميزة التي صدرت سنة 2020 من كوتش، تم تصميمه خصيصًا للمرأة الشابة، ويجسد ماء العطر هذا شعور عيش الأحلام، والشباب. يعكس عطر دريمز من كوتش تفوح من رائحة نفحات زهرية فاكهية بالحياة من البرتقال وزهرة الصبار وشجرة الجوشوا. إنه عطر يتحدث عن مرحلة النضوج، برائحته الزهرية الجميلة التي تأخذ طابعًا استوائيًا، مما يجعله محببًا لدى الجميع في دليلك العطري سنقدم لكم مراجعة شاملة عن هذا العطر الانثوي الجميل ومايتميز به وايضا بكم سعره والمكونات وغيرة..

عطر كوتش دريمز
عطر كوتش دريمز




عطر كوتش دريمز

عطر كوتش دريمز الخيار المثالي لكل من يبحث عن عطر زهري-فواكهي. سواء كنتِ تتطلعين إلى إضفاء لمسة أنيقة على إطلالتك الصيفية أو ترغب في تجربة شيء جديد يعبر عن أحلامك وطموحاتك، هذا العطر هو الرفيق المثالي. وبالرغم من أن رائحته قد لا تكون فريدة تمامًا، إلا أنها تعكس أناقة زهرية يصعب مقاومة سحرها.

عطر كوتش دريمز




سعر عطر كوتش دريمز

ياتي كوتش دريمز بعدت احجام مختلفة من 40 مل و60 مل و90 مل كل حجم مختلف سعره حيث يبدا اصغر حجم من ب 40 جنية استرليني اي مايعادل 197 ريال وحجم 60 ياتي بسعر 56 جنيه استرليني مايعادل 276 ريال سعودي واكبر حجم 79 جنيه استرليني اي 389 ريال لكن تختلف الاسعار في السوق المحلي حيث ربما تجدا ارخص بكثير من المتجر الرسمي لكوتش لكن يجب علي شراء العطر من مصدر موثوق

مكونات عطر كوتش دريمز

عطر كوتش دريمز هو عطر نظيف ومليء بالطاقة ، وهو من تلك العطور التي يصعب أن يكرهها أحد. يبدأ بنفحة حادة من البرتقال المرّ، والتي تكملها بشكل جميل رائحة الكمثرى الحلوة والمقرمشة. مع تلاشي الفاكهية، تبرز روائح زهرة الغاردينيا وزهرة الصبار الاستوائية، مما يخلق عبيرًا مميزًا عن العطور السابقة للعلامة. بعد دقائق من وضع العطر، ستلاحظ النفحات الخشبية الحسية بفضل قاعدة شجرة الجوشوا والمادة العطرية أمبروكسان. في كل مرحلة من هذا العطر، ستختبر سحره الأنثوي، وعلى الرغم من أنك قد لا تعتبره فريدًا، إلا أن عطر كوتش دريمز مثالي لمن يعشق رائحة الأزهار .

المكونات:
  • عائلة العطر: زهري-فواكهي.
  • المكونات العليا: البرتقال المرّ، الكمثرى.
  • مكونات القلب: زهرة الغاردينيا، زهرة الصبار.
  • المكونات الأساسية: شجرة الجوشوا، أمبروكسان.

رائحة عطر كوتش دريمز

أما رائحة عطر كوتش دريمز العامة فهي زهرية. عند وضع العطر لأول مرة، هناك رائحة زهرية حمضية حادة قليلا. هذا لا يعني أنها سيئة، بل للتوضيح فقط. بعد 30 دقيقة، تتحول الرائحة إلى زهرية حارة. أعتقد أن الحدة الحارة تأتي من رائحة خشبية، ولكن تخيل أن الخشب كان به لمسة توابل. بعد ساعة ونصف تقريبًا، تبقى الرائحة زهرية فقط. إنها أشبه برائحة الزهور البرية أكثر من رائحة الزهور المزروعة في محلات الأزهار، إذا كان هذا منطقيًا.

عمومًا، الرائحة مالوفه جدًا وبسيطة. لكن لا يعني أنها سيئة، بل هي مالوفه جدًا. إذا كنت تبحث عن عطر يومي، فهذا هو العطر المثالي. ستشعرين برائحة نظيفة وجميلة، ولكنها لن تكون ملفتة للأنظار أو استثنائية. وقد لا يكون هذا أمرًا سيئًا إذا كان هدفك هو أن تشم رائحة طيبة. ممتاز ليكون كعطر يومي وتستمتعي به..

المصدر للاسعار: escentual
تعليقات